Home » البحث العلمي » بحث عن كتب pdf

بحث عن كتب pdf

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter

محتويات

بحث عن كتب  pdf

بحث عن كتب  Search for pdf books  pdf 

ان البحث عن كتب  pdf علي مواقع الانترنت شئ في منتهي الصعوبة حيث تتواجد الكثير من المواقع التي تقدم مراجعة للكتب فقط دون امكانية القراءة أو التحميل للكتب الإلكترونية لذالك وجدنا أن من المهم توفير بحث عن كتب  pdf خاص فقط بالكتب ومن المواقع التي يمكنك من خلالها قراءة وتحميل الكتب فقط  . 
وليس معني توفير موقع صوت العقل لذالك المحرك البحثي الخاص بالكتب فقط أن كل الكتب التي ستتواجد علي محرك البحث ستكون من موقع صوت العقل فقط .
 ولكن في محرك “الـ بحث عن كتب  pdf ”  ضممنا ما يزيد عن 1000 موقع من مواقع تحميل الكتب pdf وقرائتها . حتي نحقق الهدف الأساسي من إنشائنا لموقع صوت العقل الثقافي وهو الإرتقاء بمستوي الطالب والباحث العربي . 

وأول ما يمكننا تقديمه لك عزيزي القارئ والباحث والطالب العربي هو محرك بحث عن كتب  pdf يوفر عليك عناء الغرق ملايين المواقع التي تظهر لك في نتائج البحث جوجل , في محرك بحث عن كتب  pdf لن تظهر لك غير نتائج البحث الموثوقة والتي فعلا تقدم لك خدمة بحث عن كتب  pdf سواء للقراءة أو للتحميل . 

محرك بحث عن كتب  pdf : 

بحث عن كتب  pdf
محرك بحث الكتب
بكل بساطة يمكنك الدخول إلي محرك بحث عن كتب  pdf  من خلال النقر هنا . .. ومن بعدها تسطيع كتابة اسم الكتاب الذي تبحث عنه لتظهر لك جميع النتائج المخصصة التي أعددناها لك دون أن تجد نتيجة واحدة  تتحدث عن شيئ غير الكتب للقراءة والتحميل .. 

مميزات محرك بحث عن كتب pdf 

  1. المجانية التامة في الإستخدام لـ بحث عن كتب  pdf
  2. المجانية  للكتب التي تظهر علي المحرك 
  3. تخصيص البحث ليقتصر علي الكتب فقط 
  4. سهولة البحث والتنقل الي مواقع تحميل وقراءة الكتب 
  5. البحث في أكثر من 5 مليون كتاب باللغة العربية 
  6. البحث في جميع التخصصات أو في تخصص بعينة 
  7. وغيرها الكثير من خلال بحث عن كتب  pdf

الدخول لمحرك البحث عن كتب pdf : 



للدخول إلي المحرك فقط قم بالضغط هنا 

عيوب خدمات البحث عن الكتب المتواجدة الآن 

هناك بعض العيوب في الخدمات التي يتم تقديمها للعرب  من أجل البحث عن الكتب الإلكترونية .. لقد تناولنا بعض أشهر المواقع المواقع التي تقدم الخدمة من أجل دراستها جيدا وتقديم خدمة أكثر راحة وملائمة للعرب عن طريك محرك البحث ” بحث عن كتب  pdf ” . 
من أشهر مواقع البحث عن الكتب التي تتواجد في متناول الباحث العربي هي جوجل كتب   ولكن ما يعيب محرك البحث هذا هو عدم احتوائه علي كتب من مصادر خارجه عن كتب جوجل .. وهذا ما يعيق الاستخدام السلسل وتناقل المعرفة بشكل واسع وعلي نطاقات مختلفة . كما أن المحرك لايتيح لك قراءة كامل النص للكتب التي تتواجد عليه .. وهذا ما تم وضعه في الحسبان ونحن ننطلق محرك ” 
بحث عن كتب  pdf ” .


تأثير الطفرة التكنولوجية على قراءة الكتب ودور محرك الـ “بحث عن كتب  pdf “

إذا استقللت القطار المزدحم في بريطانيا فإنه من المرجح أن يلفت انتباهك أن المسافرين يقرؤون في هواتفهم المحمولة أو يتصفحون في كتبهم الالكترونية أكثر من أولئك الذين يقرأون في الكتب الورقية.
وإذا أضفت إلى ذلك منظر المكتبات ومحلات الكتب شبه الخالية فإنك قد تظن أن قراءة الكتب الورقية أصبحت في موقف صعب.
لكن الإحصاء السنوي لرابطة الناشرين الذي صدر الخميس يرسم صورة مختلفة حيث سجلت مبيعات الكتب العام الماضي ارتفاعاً بنسبة 4 بالمئة لتصل أرباحها إلى 3.3 مليار جنيه إسترليني.
  • واللافت للنظر أن عام 2012 نفسه شهد أيضاً ارتفاعاً قياسياً في مبيعات الكتب الالكترونية
  • ارتفاع  بنسبة 66 في المئة لتصل أرباحها إلى 411 مليار جنيه إسترليني، كما تخطت مبيعات الروايات الالكترونية كل الحواجز حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 149 في المئة.
  • ومن المدهش أيضاً أن كل وسائل القراءة الالكترونية الحديثة مثل كيندل أو كوبو لم تؤثر على مبيعات الكتب الورقية سوى بنسبة 1 في المئة فقط بينما ارتفع مبيعات الأخيرة في مجال كتب الأطفال.

وتكشف الأرقام أن عناوين الكتب تؤثر على الاختيار بين شراء النسخة الورقية أو الالكترونية، حيث أنه على سبيل المثال فإن 26 في المئة من مبيعات الروايات جاءت لصالح الكتاب الالكتروني بينما لم تمثل مبيعات الكتب الالكترونية غير الروائية وكتب الأطفال نسب لا تتعدى 3إلى 5 في المئة فقط. لماذا؟

قد يتمثل سبب ذلك في أن الكلمة هي المعيار الرئيسي في نقل روح الرواية وهو ما تستطيع النسخ الالكترونية نقلها بدقة بينما يختلف الأمر في حالة كتب الأطفال المصورة الملونة والمجسمة حيث تظل الكتب الورقية بلا منازع في هذا المجال.

هل من مغزى لهذه الأرقام؟
يقول  مايكل سربينيز وهو أحد مبتكري جهاز (كوبو) لقراءة الكتب الكترونياً إنه يعتقد أن : 
  1. 90 في المئة من معدلات القراءة ستكون لمصلحة الكتب الالكترونية 
  2. بينما تراوحت توقعات ريتشارد موليت عضو رابطة الناشرين لشعبية النسخ الالكترونية للكتب بين 30 إلى 50 في المئة فقط. 
  3. لكنه من الواضح أن تقديرات المتعاملين مع الكتاب المقروء أكثر واقعية من حسابات العاملين في المجال الإعلامي المعني بالتغير في مناخ القراءة الالكترونية.

أما بالنسبة للكتاب، فإنه من المدهش أن تجد أرباح مؤلفي الروايات من مبيعات النسخ الالكترونية من كتبهم لا تزيد سوى بنسبات قليلة عن النسخ المقروءة منها رغم انخفاض تكلفة الأولى وارتفاع نسبة مبيعات الروايات من هذا النوع.
ويرى كثير من الكتاب أن هذا الأمر يمثل استغلالاً من قبل الناشرين بينما يدافع ناشروا الكتب عن ذلك بأنهم ينفقون مزيداً من الأموال لحماية حقوق المؤلف المعرضة للقرصنة بصورة أكبر بالنسبة للكتب الالكترونية.
وتتعاطف الكاتبة الروائية البريطانية جوجو مويز مع الناشرين، مشيرة إلى أنها قد تتلقي في اليوم الواحد عشرات الروابط لتحميل كتبها بالمجان.
ورغم ذلك فإن القرصنة وازدهار سوق الكتب الالكترونية لم يكن لهما تأثير ذا مغزى على مبيعات الكتاب المقروء وهو ما يجعل الاختيارات بين الكتب بنسخها المتعددة أرحب أمام القارئ.

 بحث عن كتب  pdf

 بحث عن كتب  pdf من خلال محرك ” بحث عن كتب  pdf ” بأكثر من 5 مليون كتاب الكتروني في جميع التخصصات , يمكنك البحث في محرك ” بحث عن كتب  pdf” عن جميع الكتب التي تتواجد علي الانترنت بطريقة احترافية  وبدون ضياع الوقت في البحث علي جوجل .
بحث عن كتب  pdf
محرك بحث الكتب

أقرء أيضا
3.7/5
Share on facebook
شارك الآن
Share on twitter
غـــــرد الآن
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email
Share on print
Print
أحدث المقالات
تصنيفات
اعلان
مقالات مميزة