قوة عقلك الباطن pdf

كتاب  :  قوة عقلك الباطن 

للكاتب:  جوزيف ميرفي

إن الحديث عن العقل  الباطن لايمكن تصوره علي نحو غير واقعي , نعم فليس معني حديثنا عن عقلك الباطن أننا نتحدث عن شيئ غير واقعي أو شيئ لاواعي ولايأثر في حياتك اليومية .

تلك هي الرسالة التي يقدمها كتابنا اليوم رسالة من الاوعي الي الوعي ومن اللا شعور الي الشعور , في هذا الكتاب يحاول الكتاب ان يمكنك من معرفة قدراتك الخفية التي ربما لم تستخدمها يوما ما في حياتك اليومية ..نعم فقدرات عقلك الباطن هي قدرات مهولة أكبر من ما يتصور اي منا في حياته الطبيعية الواقعية , ذالك لان عقلنا الباطن وكما يوضح الكتاب يمكننه تغير مجري حياتنا , يمكنه أن يحولك من فقيرا الي غنيا أو من سيئ الحظ الي حسن الحظوظ  .

style="clear: both; text-align: center;">
ليس هذا من قبيل التحفيز وفقط , ولكن هذا بالفعل ما ستكتشفه من قراءتك لهذا الكتاب يسرد الكتاب عن عقلك الباطن كل شيئ تقريبا ويتعرض الكاتب فيما بعد لتعريفك كيف تتعامل مع عقلك الباطن من خلال خطوات معينة إن أتقنت فعلها ربما تتغيلا حياتك تماما , ومن الرائع حقا في هذا الكتاب أن الكاتب يعرض كل تلك الأحاديث عن العقل الباطن مقرونة بالإيمان بالله عز وجل وبقدرته التي تصنع المعجزات .

خطوات
تحقيق الأهداف باستخدام عقلك الباطن 

من الخطوات التي ذكرها الكتاب في رحلة استخدام عقلك الباطن لتحقق أهدافك  مايلي :

  1. الإدراك : حيث يجب عليك أولا أن تدرك قيمة وعظمة عقلك الباطن .
  2.  الهدف : يجب عليك تحديد هدفك بدقه وكتابنه .
  3. الكتابة : كتابة جملة تفيد بأن هدفك قد تحقق .
  4. التكرار : تكرار تلك الجمله لنفسك حتي يصير عقلك الباطن موقن أنها حقيقة وليست مجرد هدف منشود والسلام   .
  5. سيقوم العقل الباطن بالعمل علي هذا الهدف وجلب كل الظروف النفسية والعقلية بداخلك حتي تتمكن من تحقيقة بعد ما ركزت عليه في اللاوعي واللاشعور  

كما يساعدك الكتاب علي الكثير من الأمور النافعة في حياتك اليومية , مثل كيف تترك عادة سيئة مثلا ؟ وغيرها من الأمور الهامة التي ربما لم تفكر فيها بهذا الشكل من قبلك .. 

قوة عقلك الباطن pdfوالآن الي تحميل الكتاب 

يوفر لك موقع صوت العقل تحميل الكتاب دون أي اعلانات مزعجة من خلال موقع الميديا فاير وبرابط مباشر , كل ما عليك فعله هو الضغط هنا